اقتصاد

أوكساهوست” شركة تونسية ناشئة لتخزين مواقع الواب والملفات الرقمية”

الكوتيديان- لا ترتبط قوة خدمات تخزين مواقع الواب والملفّات الرقمية فقط بالتكنولوجيا وإنما أيضا بتواصل البث الرقمي والنفاذ إلى ذلك، وهو ما يتطلب متابعة فائقة ومتواصلة. ذلك مل أكده طارق النقبي، مؤسس شركة أوكساهوست الناشئة ومديرها، والتي تلاقي نجاحا كبيرا داخل تونس وخارجها.
واضاف النقبي  أن فخر المؤسّسه بفرقها الهندسيّة عالية الكفاءة والمتحمّسة، وأيضا بالقدرات التكنولوجية للخوادم الالكترونية التي صمّمت بتشغيل أوتوماتيكي 100%، وأيضا بمراكز البيانات المعتمدة التي توفرها لحرفائها بأيسر التكاليف الممكنة.
 
وشدد من جهة أخرى على أن توفير التجهيزات المتطورة والحلول الهندسية المتقدمة  يقترن بتكنولوجيا مجدّدة ويقظة دائمة تتواصل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع دون انقطاع، حتّى نضمن استمرار التدفّق الرقمي والولوج إلى المواقع والملفات الرقمية المخزّنة لدى مراكزنا،  مع  ضمان أعلى درجات السلامة الرقمية فضلا عن  تقديم الاستشارات الفنية الملائمة وذلك من قبل أخصائيين أكفّاء وليس عن طريق الروبوتات والتجهيزات.

وأشار  طارق النقبي أنّ مؤسّسة “أوكساهوست” تقدّم دعما شاملا ومتكاملا وفعّالا للمشاريع الرقمية منذ نشأتها سواء كان الأمر يتعلّق بحجز اسم المجال لموقع الواب، وشهادات SSL، والخوادم، وحلول الأعمال كما  تسعى الشركة لدعم الاقتصاد الرقمي وجعل كل مشروع وموقع يوكل لنا تجربة فريدة وناجحة. 
هذا قد تمّ إنشاء أوكساهوست سنة 2018، وتستفيد من الخبرة التي اكتسبها الشاب طارق النقبي الذي  يبلغ من العمر 27 عاما والشغوف بالكمبيوتر منذ صغره، والذي صقل مهاراته ومواهبه من خلال العمل في عدة شركات رائدة.

 عن بلاغ بتصرف