اقتصاد

إيرادات هواوي تحقق زيادة بنحو 10% في تسعة اشهر

الكوتيديان- أعلنت شركة هواوي عن نتائج أعمالها بالنسبة إلى الأشهر التسعة الأولى لسنة 2020. وبلغت إيرادات الشركة 98.57 مليار دولار أمريكي بزيادة قدرها 9.9% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. وقد بلغ نمو صافي الربح 8.0%خلال الستة أشهر الأولى من عام 2020.

 وبالتزامن مع مجابهة العالم لوباء Covid-19، تتعرض سلسلة التوريد العالمية لشركة هواوي لضغوطات شديدة، كما يواجه إنتاجها وعملياتها تحديات كبيرة. وتواصل الشركة العمل  على إيجاد الحلول والمضي قدمًا للوفاء بالتزاماتها تجاه عملائها ومورديها.

ولمزيد تطوير آفاقها، تعتمد هواوي على ريادتها في مجال تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي وخدمات الحوسبة السحابية (كلاود) وتقنية الجيل الخامس G5 وتكنولوجيا المعلومات، وذلك من أجل تقديم أفضل الحلول التي تتمشى مع سيناريوهات مختلفة بالإضافة إلى تطوير التطبيقات الصناعية والاعتماد على شبكات الجيل الخامس G5 مع شركائها. وتعمل هواوي على مساعدة الشركات على تنمية أعمالها ومساعدة الحكومات على تعزيز الصناعات المحلية، وتمكين المواطنين من الاستفادة من هذه التقنيات المبتكرة ودعم الحوكمة الشاملة.

لقد أصبحت تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أهم خصائص المجتمع الحديث والمحرك الرئيسي للتنمية الاجتماعية والاقتصادية والبيئية المستدامة. ولهذا السبب فإن هواوي مقتنعة بأن التطور السريع والصحي لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات سوف يعتمد على التعاون العميق والثقة المتبادلة مع كافة الصناعات العالمية. لذلك تواصل الشركة العمل بشكل وثيق مع شركائها العالميين واستخدام تقنياتها المبتكرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لخلق قيمة أكبر للعملاء على الرغم من الوضع الصعب والمعقد. كما ستوسع الشركة مساهمتها في مواجهة الأوبئة ولدعم النمو الاقتصادي و الاجتماعي.

بلاغ