اقتصاد

الثلاثاء القادم منتدى الأعمال الكوري التونسي الأفريقي 2024

تونس . الكوتيديان انتار- تنظم سفارة جمهورية كوريا بتونس بالشراكة مع مكتب كوترا بالجزائر وغرفة التجارة التونسية الكورية نسخة 2024، يوم الثلاثاء 13 جوان الجاري ، منتدى الأعمال الكوري التونسي الإفريقي. سيقام هذا الحدث الكبير لمطابقة الأعمال في بأحد نزل العاصمة .

وستوفر هذه التظاهرة التي تأتي مباشرة بعد انعقاد القمة الاكورية الافريقة بسيول ،منصة استراتيجية لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين كوريا الجنوبية وتونس والدول الأفريقية. فضلا عن الاجتماعات الثنائية (B2B) .
ويهدف منتدى الأعمال الكوري التونسي الأفريقي إلى تعزيز المبادلات التجارية والتعاون بين الشركات الكورية والتونسية والأفريقية. إلى جانب جمعه الفاعلين الرئيسيين من مختلف القطاعات لاستكشاف فرص عمل جديدة وتبادل الابتكارات وإقامة شراكات استراتيجية.
و يعد هذا الحدث، بعد نجاح الدورتين السابقتين، فرصة فريدة للشركات لتنويع أسواقها والاستفادة من الخبرة الكورية في القطاعات المتنامية تهدف هذه النسخة الثالثة إلى أن تكون أكثر كفاءة لزيادة التأثير التكاملي للعلاقة الاقتصادية الثلاثية الكورية، التونسية والإفريقية.
والجدير بالذكر أن اثنتي عشرة شركة كورية بارزة، وكوترا ، يمثلون قطاعات الطب، ومستحضرات التجميل، والصناعات الغذائية وبيع السيارات المستعملة ستشارك أيضا في الدورة السابعة من منتدى FITA 2024 « من 11 و12جوان، ومعرض التظاهرة ،و تنظيم لقاءات B2B، التي تديرها كوتر.
و ستوفر هذه الجلسات فرصة استثنائية لمناقشة التعاون المحتمل، واكتشاف المنتجات والخدمات الجديدة، والتفاوض على الاتفاقات التجارية.
وحرصا على حضور المنتدى المجاني ولمحدودية الأماكن ، فإنه يرجى من جميع الشركات المهتمة. تقديم طلبات المشاركة في لقاءات B2B مسبقًا عبر البريد الإلكتروني إلى العناوين التاليةparc@kotra.or.kr:؛kotra.alger.8@gmail.com؛youssefbaltagi@gmail.comcontact@tkcc.tn,. كما يُوصى بشدة بالتسجيل في أقرب وقت ممكن لضمان مشاركتكم. وإليكم رابط نموذج الطلب لتنزيله وملئه وإرساله إلى عناوين البريد الإلكتروني المذكورة:
https://overseas.mofa.go.kr/tn-fr/brd/m_11581/view.do?seq=760066&page=1
parc@kotra.or.kr. kotra.alger.8@gmail.com. youssefbaltagi@gmail.com و contact@tkcc.tn.

عن بلاغ