اقتصاد

تأمينات الزيتونة تكافل تتحصّل على جائزة “أفضل خدمة حرفاء لسنة 2021” للسنة الثّانية على التّوالي

الكوتيديان- توّجت تأمينات "الزيتونة تكافل" بالجائزة الأولى للسّنة الثّانية على التّوالي في التّظاهرة الدولية التي تحمل عنوان "أفضل خدمة حرفاء لسنة 2021" وذلك لتميّزها في قطاع التأمين.

وتمّ مكافأة “تأمينات الزيتونة تكافل” على أساس جودة الخدمات المقدّمة إلى حرفائها تبعا لاختبارات ميدانيّة وتحقيقات أنجزت خلال السّنة الجارية من قبل حرفاء سرّيين وحسب معايير مضبوطة وموضوعيّة ، لتميّز شركة التأمين ”الزيتونة تكافل” بعلاقتها مع الحرفاء و الالتزام المتواصل لتحسين جودة الخدمات.  

وأعتبر مكرم بن ساسي، المدير العام “لتأمينات الزيتونة تكافل”   حصولها على علامة الجودة في مجال خدمة الحرفاء بقطاع التّامين للسّنة الثّانية على التّوالي والمعترف بها دوليّا تتويجا يعكس إرادتنا وسعينا المتواصل في النّهوض بمستوى الجودة في خدمة الحرفاء. ويبقى هذا التتويج فخرا لكامل الفريق الذي يبذل مجهودا كبيرا يوميّا لتسهيل المعاملات مع الحرفاء وترسيخ تجربة تأمين استثنائية”. وأضاف “هو تكريم لجهود الشّركة بأكملها ومكافأة للموظفين ونوّاب التامين والشّركاء الّذين جعلوا من خدمة الحرفاء ركيزة إستراتيجية في تطوير العلامة التّجارية. مؤكدا مواصلة تجنيد جميع الموارد البشرية والمالية والتكنولوجية اللاّزمة لمزيد تمتين الثقة مع حرفائنا وتطوير خدماتنا .  

يأتي هذا التّتويج بجائزة “أفضل خدمة حرفاء لسنة 2021” ليِؤكّد مكانة “تأمينات الزّيتونة تكافل” في السّوق التونسيّة وفي قطاع التّامين. كما يعكس الاختيارات الاستراتيجيّة فيما يتعلّق بالخدمات المقدّمة ورقمنتها في إطار تحسين كلّ العمليّات الاداريّة مع وضع الموارد اللازمة لتقديم أفضل تجربة للحرفاء من ناحية الخدمات الملائمة لهم ومن ناحية المنتوجات التي تتماشى مع حاجياتهم. 

 عن بلاغ بتصرف