اقتصاد

“سَنَديِ ” منتوج جديد للتجاري تأمين

الكوتيديان أطلقت مؤسسة التجاري تأمين عرض جديد تحت تسمية "سَنديِ" مخصص للأشخاص الطبيعيين و الأجراء و العمال المستقلين و ذلك إستجابة لحرفائها الكرام. و سيتم تسويق هذا العرض عبر شبكة فروع التجاري بنك.

و يمكن هذا المنتوج الجديد  لحرفاء التجاري بنك الإكتتاب  في عقد “سندي” ابتداء من 40 دينارًا سنويًا و هو عرض مرن و قابل للتغيير  لما يضمه من  إختيارات عديدة من حيث التعريفات و الحد الأقصى لسقف الإكتتاب، بالإضافة  إلى التغطية الأساسية لحالات الوفاة و العجز المطلق و النهائي، و يقدم عرض “سندي” تغطية أخرى تكميلية في إطار باقة الإختيارات المتوفرة ضمن العرض.

كما  يمكن هذا العرض من دفع المبلغ المؤمن عليه للمستفيد أو المستفيدين في حالة وفاة المؤمن له أو للمؤمن له في حالة العجز المطلق و النهائي. كما يسمح بصرف رأسمال إضافي يساوي رأس المال المؤمن للمستفيد أو المستفيدين في حالة الوفاة أو للمؤمن له في حالة العجز المطلق و النهائي جراء حادث.

 و يفتح التجاري تأمين عبر عرض “سَنَديِ” آفاقا جديدة للتأمين على الحياة من خلال توفير ضمان في حالة الإستشفاء أو التوقف عن العمل جراء مرض أو حادث، إذ يمكن هذا الضمان من صرف مبلغ يومي جزافي  في حالة دخول المؤمن له المستشفى بسبب مرض أو حادث كما يمكن أيضا من صرف مبلغ يومي جزافي بعنوان مجابهة النقص الحاصل في المداخيل الإعتيادية من جراء الإيواء بالمستشفى.  

والتجاري تأمين هي شركة تابعة لمجموعة “تأمين الوفاء” ومجموعة “التجاري بنك تونس”،  بدأت تسويق منتجاتها منذ سنة 2013 عبر شبكة  من 205 فرع   للتجاري بنك . و هي مؤسسة رائدة في سوق التأمين على الحياة في تونس  منذ سنة 2014 ، و تحرص على تطوير خدماتها وفقًا للتوجهات الإستراتيجية لمجموعة التجاري بنك تونس، والإستفادة من خبرتها عبرعروضها المتنوعة والمتجددة .