اقتصاد

شراكة بين “تي دسكاونت” و “تورنادو” و افتتاح أكبر متجر للأجهزة المنزلية

تونس. الكوتيديان- تم عشية أمس السبت بشارع 8603 في المنطقة الصناعية بالشرقية ، افتتاح أكبر متجر خاص بالأجهزة الكهربائية المنزلية، في العاصمة. ويتنزل هذا المشروع الاستثماري الهام تزامنا مع الزيارة التي أداها الرئيس قيس سعيد إلى مصر.

 وتهدف هذه الشراكة  بين شركتي” تي ديسكاونت” التونسية  و “مجمع العربي” المصري إلىضخ منتج جديد في تونس ومن ثمة  التوجه نحو السوق المغاربية وفي مرحلة لاحقة  التصنيع والتوجه للسوق الأوروبية حيث يتوقع أن توفر المشاريع القادمة  ألاف مواطن الشغل كما أكد كريم تاجر، المدير العام لشركة تي ديسكانوت.

 وعبر إبراهيم العربي مدير عام مجمع العربي و  رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية في مصر  من جهته، عن سعادته بهذه الشراكة مع تونس ، مؤكدا سعيه الى تطويرها واستهداف السوق المغاربية عبر  المنتجات للماركة العالمية “تورنادو. وأضاف أن الشراكة لن تقتصر على   تسويق العلامة التجارية تورنادو ، بل تتعلق بتركيز وحدة تجميع محلي للعديد من المنتجات، بدءًا من وحدة مخصصة لأجهزة التلفزيون في بير مشارقة، وهو مشروع في مرحلة التطوير للفترة القادمة.

ويغطي الفضاء التجاري  الجديد   357 مترًا مربعًا  والذي تم تصميمه لتكون الزيارة إليه رحلة  ممتعة وسهلة، مع وضع عدد من الشاشات تعمل باللمس ليتمكن الحريف من طلب المنتج الذي يختاروه بسهولة ومن ثم يمكنه استلامه عند الخروج. ويضم المتجرعدة  قاعات عرض  تقدم سلسلة من   العلامات التجارية  الكبرى  تزيد عن تقدم مجموعة واسعة جدًا من المنتجات حيث يتم تقديم أكثر من 10 ألاف  قطعة بأسعار استثنائية وقد تم ربط هذه القاعة منطقة توصيل للأجهزة الضخمة مثل الثلاجات أو الغسالات فضلا عن ومنطقة ثانية مخصصة لخدمات ما بعد البيع. . إن إرادة الطرفين هي أن تجعل تونس مركزًا لتوزيع منتجات تورنادو في المغرب العربي وغرب إفريقيا وأوروبا.
أوضح كريم تاجر، المدير العام لشركة تي ديسكانوت  ، أن مؤسسته تخصصت منذ  عدة سنوات ، في المبيعات عبر الإنترنت من خلال الموقع الخاص بنا، ومن خلال هذا الإنجاز، نقوم بتوسيع أنشطتنا للسماح لحرفائنا بالقدوم واكتشاف منتجاتنا مباشرة ومن ضمنها منتجات العلامة التجارية المصرية الشهيرة “تورنادو” والتي أصبحنا الممثل التجاري الحصري لها في تونس .