اقتصاد

هواوي شمال إفريقيا تحصل على شهادة أحسن المستخدمين لسنة 2021

تونس.الكوتيديان- تحصلت شركة هواوي شمال إفريقيا على شهادة "أحسن المستخدمين"، ، والتي تشهد على التزامها بتقديم أفضل الحلول الممكنة لبيئة عمل ومعيشية مميزة لموظفيها.

ويصنف هذا البرنامج الشركات بناءً على نتائجها في “استبيان أفضل ممارسات الموارد البشرية”. الذي يغطي ست (6 )جوانب من الموارد البشرية في الشركات، مقسمة إلى 20 موضوعًا مثل بيئة العمل، والتدريب وتنمية المهارات، والتنوع والشمول. هذا العام، تم تكريم أكثر من 1600 مستخدما في 120 دولة حول العالم.

وأشار ” عدنان بن حليمة” ، نائب الرئيس المسؤول عن العلاقات العامة لمنطقة البحر الأبيض المتوسط بشركة هواوي بشمال إفريقيا أنّ ” هواوي تضع أفضل الأدوات لتوفير بيئة عمل داعمة لمساعدة موظفينا على تحقيق إمكاناتهم الكاملة. نعتقد أن تقدم الموظفين يسير جنبًا إلى جنب مع المجموعة ، ونفخر برؤية جهودنا معترف بها خاصة وأن  هواوي شمال إفريقيا تشغل  أكثر من 9000 موظف ، 76% منهم من المحليين وهذا من أجل ضمان التماسك الجيد بين الفرق. تولي الشركة اهتمامًا خاصًا لقيم التعاطف والاعتبار من خلال تنوع موظفيها وإدماجهم

كما أكد ” لويز تامالجو” ، نائب الرئيس المسؤول عن العلاقات العامة لمنطقة إفريقيا جنوب الصحراء بشركة هواوي  ، على أهمية الإجراءات الاجتماعية التي تنفذها المجموعة.نأمل أن تكون هواوي هي السبب وراء اختيار المواهب الإفريقية الشابة البقاء في القارة بالتعاون مع موظفينا ، نقوم بتشكيل مستقبل مشرق لإفريقيا.

وترتكز استراتيجية هواوي شمال أفريقيا “من إفريقيا لإفريقيا” التي تم منحها للشركة على ثلاث ركائز: التعليم والبيئة والاتصال. وهكذا ترى المجموعة تأثيرها الاجتماعي الإيجابي على القارة بأكملها ، وهو مسار تدعي أنها ستستمر في السنوات القادمة.