الأخبار

 الدفاعات السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي جديد  على محيط دمشق

وكالات. الكوتيديان-
أعلنت “سنا “وكالة الانباء السورية ، أن الدفاعات الجوية السورية اعترضت اليوم الإثنين “أهدافا معادية” في محيط دمشق. وهو الهجوم الثاني على العاصمة السورية خلال ساعات قليلة . وقد استهدف العدوان مبنى ملحق بالسفارة الايرانية .
وتحدث المرصد السوري لحقوق الانسان (معارضة ) أن الهجوم استهدف في منطقة المزة مبنى تابع للسفارة الايرانية يتواجد به عدد من المسؤولين الكبار الايرانيين.وأفاد ت مصادر إعلامية بسماع دوي انفجارات في محيط دمشق وجار التحقق من طبيعتها.
هذا وأصيب مدنيان بجروح جراء عدوان إسرائيلي استهدف عدداً من النقاط في محيط دمشق أمس.
وأكد مصدر عسكري في تصريح للوكالة، شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً عدداً من النقاط في محيط دمشق.مضيفا إن العدوان الإسرائيلي أسفر عن إصابة مدنيين اثنين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية.
وكانت وزارة الدفاع السورية أعلنت إن مدنيين أصيبا بجروح جراء “عدوان إسرائيلي” في محيط العاصمة دمشق، في ثاني هجوم من نوعه على البلاد خلال أيام قليلة.
وأضافت الوزارة في بيان أن إسرائيل استهدفت “عددا من النقاط” في محيط دمشق بصواريخ أطلقتها من هضبة الجولان. وقد أسفر العدوان عن إصابة مدنيين اثنين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية .
وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء اليوم الأحد، إن الدفاعات الجوية التابعة للجيش السوري تصدت لأهداف في سماء العاصمة دمشق.مرجحا أن تكون صواريخ إسرائيلية قد استهدفت موقعا مابين منطقتي الهامة و جمرايا بالعاصمة السورية دمشق.