الأخبار

تعزيز التعاون بين هواوي و المنظمة العربية لتكنولوجيات المعلومات والاتصالات

وتوجه “هو تاو”، نائب رئيس شركة هواوي، بالشكر محمد بن عمر الأمين العام لـلمنظمة العربية ، على الدعم الذي ما انفكت تقدمه المنظمة، مبرزا التعاون المثمر منذ سنتين ، و يجري العمل على مزيد تعزيز هذه الشراكة من أجل مستقبلً أفضل للجميع.
وأضاف بن عمر عن شكره و امتنانه للسيد هو تاو وبقية فريق هواوي، مؤكدا نجاح وازدهار الشراكة بين هواوي والمنظمة، واستعرض بالمناسبة المشاريع والتظاهرات الرئيسية المبرمجة لسنة2021، مؤملا أن يستمر هذا التعاون لإنجاز باقي المشاريع القادمة.
ووجه بالمناسبة دعوة للسيد هو تاو لحضور حفل افتتاح المقر الإقليمي لمنظمة AICTO في بغداد والذي سيقام خلال الأشهر الأولى من العام المقبل .
وأكد مسؤولو هواوي استجابتهم لدعوات المنظمة العربية ، و مشاركتهم من خلال خبرة “هواوي ” في العديد من المشاريع الإستراتيجية، والهادفة لتطوير قطاع تكنولوجيات المعلومات والاتصالات في المنطقة العربية.

وأبرز” تاو” الوضع العام في مجال البحث والتطوير والأداء السنوي لشركة هواوي. مشيرا إلى أنّ هواوي حريصة دائمًا على تعزيز وتطوير نظام بيئي أفضل وأكثر صحة لجميع الكفاءات في ميدان تكنولوجيات المعلومات والاتصالات في المنطقة العربية من خلال برنامج Tech4ALL. ويهدف هذا البرنامج، الذي يقوم على أربع ركائز أساسية هي التعليم والبيئة والصحة والتنمية، لضمان الإدماج الرقمي لجميع فئات المجتمع.