الأخبار

جيش الاحتلال يعلن استعادة 4 أسرى أحياء  لدى المقاومة بعملية في مخيم النصيرات  

وكالات. الكوتيديان انتار-
تمكن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت، عن استعادة 4 محتجزين إسرائيليين لدى المقاومة ، في عملية نفذتها قوات خاصة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة. وأعلن جيش الاحتلال في بيان حول العملية،
إنه في عملية نهارية خاصة لقوة مشتركة من الجيش الإسرائيلي والشاباك والشرطة الإسرائيلية (اليمام)، تم إنقاذ أربعة رهائن إسرائيليين من موقعين منفصلين في قلب (مخيم) النصيرات، و هم نوعا أرغاماني (25 عاما)، وألموغ مئير جان (21 عاما)، وأندريه كوزلوف (27 عاما)، وشلومي زيف (40 عاما) ،كانوا تعرضوا للأسر خلال مداهمة مقاتلي المقاومة الفلسطينية مهرجان “نوفا” بغلاف غزة في 7 أكتوبر الماضي.
وأضاف البيان أن الأسرى الأربعة “في حالة صحية جيدة وتم نقلهم إلى المركز الطبي “شيبا” في تل هشومير لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية . وهذه العملية هي الأولى من هذا النوع التي يستعيد فيها جيش الاحتلال أسرى إسرائيليين أحياء من قطاع غزة، بعد سلسلة عمليات فاشلة انتهى بعضها بمقتل الأسرى أو استعادة جثامين.
ولاحقا، نشرت وسائل إعلام إسرائيلية مشاهد تظهر أسيرة إسرائيلية ممن جرى استعادتهم في العملية، وهي “نوعا أرغماني” التي سبق أن ظهرت في إحدى مقاطع الفيديو التي بثتها كتائب عز الدين القسام.