الأخبار

كوناكت والتجاري بنك يبدأن المرحلة التنفيدية لبرنامج “دار المشاريع”

تونس.الكوتيديان- أكد طارق الشريف، رئيس كنفدارلية المؤسسات المواطنة التونسية "كوناكت"، اليوم، ان المنظمة، دخلت في اطار المرحلة التنفيذية لبرنامج "دار المشاريع" بتطوير عملياتها الداخلية، مع التجاري بنك مما سيوفر لأصحاب المشاريع آليات تمويل ومرافقة.وكان رئيس الكنفدارلية وقع امس الجمعة ، اتفاقية شراكة مع الرئيس المدير العام للتجاري بنك، هشام سفا، وهي تندرج في اطار خطة "كوناكت "والتجاري بنك لدعم المبادرة واحداث المؤسسات.

وبين الشريف   ان الاتفاق الجديد بين “كوناكت” والتجاري يأتي بعد مرور شهر ونصف على توقيع الاتفاق الاطار لـ”دار المشاريع” و  سيمكن من دعم الحضور على المستوى الجهوي. سيتيح تقديم تمويلات الى جانب المرافقة الفنية للمبادرين  ولأصحاب المشاريع.
 
وذكر رئيس منظمة “كوناكت” بسعي المنظمة الى مزيد تشبيك علاقاتها الخارجية، متطرقا الى اللقاء الذي عقده مع سفير الولايات المتحدة بتونس،   أمس الجمعة .
وبين ان ” كوناكت “يمكنها الاستفادة من الفرص التصديرية الى توفرها السوق الامريكية الى جانت مزيد تشبيك علاقاتها الخارجية من خلال احداث الشركات وتطوير الشراكات
وشدد الشريف، في ذات السياق على توفر إمكانيات “هائلة” يمكن للمستثمرين التونسيين وأصحاب المؤسسات استغلالها من خلال احكام التعامل مع السوق الأمريكية .