تكنولوجيا

“هواوي كونكت ” منصة مفتوحة مصممة لمساعدة عملائها وشركائها

الكوتيديان- كان الحدث الذي تنظمه شركة هواوي، والذي انتظم نهاية الشهر الماضي "هواوي كونكتHC2020 " في شنغهاي، تحت شعار: "خلق قيمة لضمان التآزر عبر خمسة مجالات تكنولوجية".منصة مفتوحة مصممة لمساعدة عملائها وشركائها على التكيف مع التغيير، ولمشاركة خبراتهم والعمل معًا لوضع قيم جديدة.

و  تناولت  النسخة الأخيرة من هواوي كونكت،الفرص التي يتيحها مجال الرقمنة الصناعية. و قدّمت هواوي بالمناسبة عدة  تقنيات ومنتجات وحلول لتكنولوجيات المعلومات والاتصال  المتقدمة.

و  أكدت شركة هواوي خلال هذا المؤتمرالذي حضره عديد الشخصيات العالمية،انه يهدف لإنشاء نظام صناعي مفتوح وصحي يستفيد منه جميع أصحاب المصلحة، بالإضافة لخلق قيمة جديدة لجميع الصناعات.  وأعلنت أنها ستستمر في الاستثمار بشكل أساسي في مجالات الشبكات والحوسبة والخدمات السحابية والذكاء الاصطناعي والاتصال.

وأشار جو بينغ نائب الرئيس لشركة هواوي، أنه مع تحوّل المزيد من الحكومات والشركات إلى التقنيات الرقمية واعتماد تكنولوجيات المعلومات، ستشهد صناعة تكنولوجيات المعلومات والاتصالات إمكانات وفرص كبيرة”.

كما شارك السيّد جو بينغ مع الحاضرين، طرق العمل المتطوّرة التي تعتمدها هواوي في مجالاتعدّة كخلق المؤسسات والمركّبات الجامعية والمدن الذكية، ودمج تكنولوجيات المعلومات والاتصالات مع المعرفة الصناعية وتقديم حلول خاصة للحكومات والشركات.

كما  ستعمل هواوي مع شركائها على تطبيق تقنيات تكنولوجيات المعلومات والاتصالات في مختلف الصناعات، مما سيساعد الشركات على تنمية أعمالهم، والحكومات على تحقيق أهدافها الاستراتيجية المتمثلة في تعزيز الصناعة المحلية وتحسين الحوكمة ، مع مواصلة دعم شركائها في جهودهم لتطوير التطبيقات الصناعية، وتعزيز سلسلة التوريد وتطوير الصناعات الخاصّة بهم.

وركّز  جو بينغ على مجموعة من النقاط الرئيسية أهمّها تقنية “TECH4ALL”، التي تعتمد في خدمة الصناعة الرقمية. معلنا   عن الإطلاق الرسمي للمدينة الذكية، والتي يطلق عليها اسم “التوائم الذكية”. مضيفا  أنّ هواوي لا تتردّد في الاستثمار لصالح المطوّرين الدوليين، نظرا لأهمية دورهم ومساهمتهم الفعالة في تطوير الشركة.

عن بلاغ بتصرف