تكنولوجيا

Ooredoo تونس”  تفي بالتزاماتها تجاه جمعية ديار الأمل “

تونس. الكوتيديان انتار-
أقيم قبل أيام في المقر الرئيسي لـ Ooredoo تونس، حفل قدمت الشركة خلاله تبرعًا كبيرًا جمعية ديار الأمل، وهي جمعية خيرية تقدم الرعاية والدعم للأيتام منذ الولادة وحتى عمر السنتين ، مما يجعله علامة فارقة مهمة للشراكة بينهما.

ويأتي هذا التبرع بفضل سخاء المشاركين في سباق “Ooredoo Night Run by Xiaomi” المنتظم مؤخرًا، كما يسلط هذا التعاون الضوء على التزام “Ooredoo تونس” بالمسؤولية الاجتماعية وجهودها المستمرة لدعم المبادرات التي لها تأثير إيجابي في المجتمع.
وشدد سونيل ميشرا، المدير التنفيذي للتسويق في” أوريدو تونس”، على أهمية رد الجميل للمجتمع، مبرزا إن الشراكة مع جمعية “ديار الأمل” يعكس الالتزام بوضع مواردنا في خدمة رفاهية المجتمع ، كما يشرفنا أن نساهم في العمل الذي لا يقدر بثمن الذي يقومون به في رعاية ودعم الأطفال الأيتام.”
وأعربت علياء السباعي، مديرة جمعية ديار الأمل، عن خالص امتنانها لدعم”اوريدو”، مشيرة إلى أن هذا التبرع سيحدث دفعا كبيراً في حياة الأطفال الذين تحت رعايتنا. معربة عن خالص الشكر لـ Ooredoo ولجميع المساهمين ن في التظاهرة لتفانيهم في دعم سبيل جهودنا
ويوضح التعاون بين “اوريدو تونس” وجمعية ديار الأمل قوة العمل الجماعي في إحداث تغيير إيجابي، تظل المؤسسة ملتزمة بدعم المبادرات التي تعزز الرفاهية الاجتماعية والارتقاء بالمجتمعات.عن بلاغ