ثقافة

نجمة إنجليزية تعتنق الإسلام  تبهر الجمهور  بأغنية “طلع البدر علينا” 

وكالات. الكوتيديان-

اختارت  المغنية والكاتبة الإنجليزية، سلوى لورين، ذكرى الهجرة النبوية،  بعد إعلانها اعتناق الإسلام ، لتطلق  أغنية “طلع البدر علينا”، و طرحت النجمة الإنجليزية الأغنية على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في موقع “يوتيوب”، حيث لاقى العمل رواجا واسعا في العالم العربي.

وقررت المغنية الشهيرة التي سبق لها أن غنت أمام الملكة البريطانية والأمير تشارلز، قررت تقديم نسخة جديدة من “طلع البدر علينا” بعد أن غنتها للمرة الأولى خلال مسابقة غنائية، وخطفت بها  الأنظار.

وتعاونت “لورين” مع الموزع المصري إيهاب عبد السلام والملحن حامد بدوي لإنجاز هذا العمل الفني فور عودتها من جولة غنائية ناجحة، شملت أمريكا والمملكة المتحدة وأوروبا وباكستان وغيرها من الدول.

وسلوى لُورين هي مغنية وكاتبة أغاني تحمل الجنسية الإنجليزية، شاركت  بإنتاج العديد من الموسيقى التصويرية سواء لأفلام بوليوود أو إعلانات تلفازيه مصورة، كمان كانت جزء من أوركسترا الجاز، عشقت منذ طفولتها الموسيقي، وتلقت لورين دروساً مكثفة في العزف البيانو وغناء البوب وتوجهت في الجامعة لدراسة موسيقى الجاز، تدربت لورين على يد أشهر العازفين في بريطانيا، واشتهرت مؤخراً بالعالم العربي بعد إطلاقها أنشودة “طلع البدر علينا” إذ حظي الفيديو بأكثر 4 مليون مشاهدة