رياضة

الملعب التونسي واولميك سيدي بوزيد الى الرابطة المحترفة الاولى

تونس. الكوتيديان- فاز الملعب التونسي، بعد ظهر اليوم في إطار الجولة الأخيرة من منافسات مرحلة الصعود لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم ، على النادي القربي بهدف دون رد ضمن المجموعة الأولى.

وحسم فريق باردو نتيجة المباراة منذ الدقيقة الثالثة بفضل هدف احمد العمري لينهي مرحلة الصعود متصدرا لمجموعته بالعلامة الكاملة ب9 نقاط . وبهذا الفوز يعود فريق باردو إلى الرابطة الأولى  التي كان غادرها العام الماضي في ظروف غير رياضية. كما ارتقى اولمبيك سيدي بوزيد الى بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم اثر فوزه  اليوم الخميس على والقلعة الرياضية . و  نجح اولمبيك سيدي بوزيد ، من المجموعة الثانية، في تحقيق الصعود الى الرابطة المحترفة الاولى بتغلبه على القلعة الرياضية بثلاثية نظيفة. وتصدر ابناء المدرب حسان القابسي المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية فيما بقي رصيد القلعة الرياضية عند 4 نقاط.
 وانتهت المباراة الثانية لحساب المجموعة ذاتها بين قوافل قفصة وشبيبة القيروان بالتعادل 4-4. وتحصل قوافل قفصة على المركز الثاني بمجموع 4 نقاط بينما أكملت شبيبة القيروان مرحلة الصعود في المرتبة الرابعة والأخيرة بنقطة واحدة.
وضمن مجموعة تفادي النزول، ضمن مكارم المهدية البقاء في الرابطة المحترفة الثانية بتفوقه في الجولة الاخيرة على كوكب منزل النور 2-1. والتحق كوكب منزل النور بسكك الحديد الصفاقسي الى الرابطة الثالثة.