رياضة

غداً.. الـ”كلاسيكو” الأخير لميسي؟

وكالات.الكوتيديان- يخوض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي السبت لقاء الـ"كلاسيكو" الخامس والأربعين في مسيرته ضد منافسه ريال مدريد في المرحلة 30 من الدوري الإسباني لكرة القدم ، لكنه قد يكون الأخير له مع برشلونة .

 يعتبر الـ”كلاسيكو” الإسباني المواجهة الأكثر استقطاباً في العالم بأجمعه وليس في إسبانيا أو أوروبا وحسب، وتزداد أهميته نتيجة وضع الغريمين التقليديين اللذين وجدا نفسيهما في موقع المنافسة الجدية على اللقب مجدداً بسبب تراجع نتائج المتصدر أتلتيكو مدريد.

ووتزامن تراجع نتائج أتلتيكو في الآونة الأخيرة، مع صعود وثبات في أداء ونتائج برشلونة وريال، ما تسبب في تبخر هذا الفارق الكبير ليصل الى نقطة فقط بعد الخسارة في المرحلة الماضية أمام إشبيلية صفر-1.

واقع الأمور حالياً والنتائج التي يحققها الغريمان برشلونة وريال، يجعلان من موقعة السبت هامة لأن انتهائها بخسارة أحدهما ستكون  حاسمة  جداً لحظوظه باللقب.

و يمثل الدوري فرصة لبرشلونة من أجل انقاذ موسمه الأول بقيادة لاعبه السابق كومان، بعد الخروج المخيب من ثمن نهائي دوري الأبطال على يد باريس سان جرمان الفرنسي،وبالتالي سيعول كثيراً على مباراة السبت التي تشكل فرصة مثالية لتأكيد انتفاضته والثأر لخسارته ذهاباً على أرضه أمام النادي الملكي.