نقل

الخطوط التونسية السريعة تعود لمطار توزر نفطة بداية من 1 اكتوبر

الكوتيديان- تستأنف الخطوط التونسية السريعة رحلاتها في توزر اعتبارًا من 1 أكتوبر القادم .ذلك ما أعلنته الشركة الفي بيان لها . ويأتي هذه العودة إلى مطار توزر نفطة بعد استكمال أعمال الصيانة والتجديد في المطار وإعادة فتحه أمام الحركة الجوية.

ووضعت الخطوط التونسية السريعة  في اتجاه المطار رحلتان   في الأسبوع يومي الخميس والأحد وسيتم تشغيلهما بواسطة طائراتها الجديدة  والحديثة .

وبرمجة هذه الرحلات  نحو مطار توزر نفطة هو جزء من مهمة الناقلة   لفك عزلة  المناطق  الداخلية  وهي  أيضا جانب من  نهجها المعتاد في دعم قطاع السياحة وخاصة السياحة الصحراوية في المنطقة الجنوبية الغربية.

وأكدت الناقلة ، ان اختيار يومي الخميس والأحد لتشغيل الخط  أملته توقعات الأعمال لمنظمي الرحلات الدولية ووكالات السفر المحلية ، خاصة خلال موسم الذروة السياحية التي تعرفها  هذه المنطقة بين الخريف والربيع.

كما ستسمح الرحلات الجوية لأبناء الجهة  والمشغلين الاقتصاديين في المنطقة بالوصول إلى العاصمة بسهولة أكبر.

 و الخطوط التونسية السريعة حاليًا  هي شركة فرعية للخطوط التونسية لها أسطول من طائرات    «  ATR 72-600 » مجهزة بأحدث جيل من المحركات التوربينية التي دخلت الخدمة خلال الربع الأخير من عام 2019. و  توفر   راحة مثالية بفضل   مقصورتها   على ألحديثة  الطراز ، وبمقاعدها التي يبلغ عرضها 45 سم ومساحة تخزين الأمتعة اكثر اتساعًا.

وتذكر الخطوط التونسية السريعة مسافريها  بالتطبيق الضروري والصارم للبروتوكول الصحي المعمول به خلال المرحلة بأكملها من الرحلة وعلى وجه الخصوص ارتداء القناع الإجباري وفقًا للوائح الحالية من أجل حماية المسافرين وكذلك أطقم  الطائرات والعاملين على الارض.