نقل

الخطوط الجوية الفرنسية تضع ثقلها  على تونس في  صيف 2022

تونس. الكوتيديان- أعلنت الخطوط الجوية الفرنسية في بلاغ اتصلنا بنسخة منه ،عن برنامج رحلاتها إلى تونس لموسم صيف القادم. فإضافة إلى خطها المعتاد عند المغادرة من مطار باريس شارل ديغول ، قررت الناقلة الفرنسية تمديد رحلاتها إلى كل من مطارات تونس و المنستير و جربة عند المغادرة من مطار باريس أو المطارات الداخلية .

وأكدت الناقلة أنه اعتبارًا من نهاية أفريل القادم  ، ستعيد الخطوط الفرنسية  تنشيط خط – باريس / جربة   وكذلك   خط باريس / المنستير  ، والذي سيتم تشغيله خلال  موسم الذروة.  فضلا عن  رحلة يومية جديدة إلى تونس من مطار باريس “أورلي”  نحو مطار تونس  قرطاج   بداية من  من 29 ماي خلال شهري جويلية وأوت ، كما ستطلق الناقلة  رحلات موسمية إلى مطار  تونس قرطاج  من نيس ومرسيليا،  بالاشتراك مع شبكة ترانسافيا التابعة لشركة الخطوط الجوية الفرنسية “ك.ل.م.”

 كما ستثري الخطوط الفرنسية   برنامج رحلاتها إلى تونس من ليون ومونبلييه ونانت بالإضافة إلى خدمات جديدة ، لا سيما على المحاور نيس-المنستير ، مرسيليا-المنستير ومرسيليا- تونس.

 وتجدر الإشارة نيكولاس فوكيه ، المدير الإقليمي للخطوط الجوية الفرنسية KLM لشمال إفريقيا والساحل ،  حضي خلال زيارته الأخيرة إلى تونس ، بلقاء  وزيري السياحة ، السيد معز بلحسن ، ووزير النقل السيد ربيع مجيد.

وتدارس  الوفد ،الذي ضم أيضا ثجان مارك بريتون” ، مدير الخطوط الجوية الفرنسية تونس ، والسيد كريم شوشان ، المدير العام لشركة كارس الدولية ، ممثل ترانسافيا ، مع الوزرين آفاق الصيف  القادم في   الجوي بين تونس وفرنسا خاصة لنقل التونسيين المقيمين بالخارج والسياح  .

وأكدت مجموعة الخطوط الجوية الفرنسية من خلال برنامجها الصيفي 2022 استثمارها في الوجهة من خلال وضع عرض   موحد  للمقاعد عند المغادرة من فرنسا إلى تونس.